غطاء فراش

تقدم مجموعة واسعة من المواد التي تم إنشاؤها غطاء فراش من قبلنا ويقدر لخصائصها النوعية القائمة. منذ نستخدم مواد أصلية فقط في خلق دينا مجموعة متنوعة من الأبازيم، وبالتالي لدينا مجموعة من الأبازيم هي فئة على حدة. لدينا التسهيلات المطلوبة لتخصيص منتجاتنا وفقا لمتطلبات عملائنا.
  • مفرش الحامي - 9-1 9-1 : مفرش الحامي
    غطاء FOTEX مفرش
    وزن المنتج:65gsm~100gsm
    عرض المنتج:60” ~80”(1524mm~2032mm)
    لون غطاء:اللون الأبيض أو اللون عن طريق الطلب,أيضا رغبة الطباعة وتصميم يتم قبول الطلب.
    درجة:طلب للحصول على غطاء فراش,غطاء الفراش,وسادة القضية من أجل منع تختلف سبب حساسية من عث.
    علاج او معاملة:لتلبية تتطلب,معالجة إضافية كما للسامية-بكتيريا,هو من خلال عملية المادية المتاحة.
    المرتبة أثاث أساسي ومهم في الحياة اليومية في المنزل,الذي يتم الاتصال مع جسم الإنسان أكثر من أي غيرها من الأثاث في منزلنا,لذلك يتطلب أن تكون مريحة وآمنة للاستخدام اليومي لدينا.ولنا جميعا تنفق ما يقرب من ثماني ساعات في اليوم الواحد على السرير للحصول على تتطلب مريحة في النوم.بالنسبة للكثيرين منا,يمكن شراء فراش ذات نوعية جيدة يكون كبيرا كاستثمار;من ناحية أخرى,جيدة وغطاء فراش المستدام يمكن أن تبقينا بعيدا عن عث الغبار أو الحساسية بسهولة,تسبب سبب الحساسية من العث والبراز ويمكن بسهولة كتلة خارج الغشاء.هذه ميزة كبيرة هي السبب في اختيار غطاء الفراش وظيفية/فراش تغطية مهم أيضا.تعال معنا لتجربة غطاء FOTEX فراش وأكثر.

  • يغطي وسادة القضية - 9-2 9-2 : يغطي وسادة القضية
    FOTEX الميكانيكية مفرش المخدة
    تايوان R.O.C.
    وزن:65gsm~100gsm
    عرض:60” ~80”(1524mm~2032mm)
    اللون:الأبيض أو اللون عن طريق الطلب متوفرة,أيضا رغبة الطباعة وتصميم يتم قبول الطلب.
    درجة:طلب للحصول على غطاء فراش,غطاء الفراش,وسادة القضية من أجل منع تختلف المواد المسببة للحساسية.
    علاج او معاملة:لتلبية تتطلب,معالجة إضافية كما للسامية-بكتيريا,هو من خلال عملية المادية المتاحة.
    الخواص الفيزيائية الميكانيكية خلق أعلى مستوى من الحماية من قبل طبقة كاي هوا الصناعية FOTEX;يمكن للأقمشة حفاظ على المستخدم سراح من عث الغبار أو حشرة غير مرئية على السرير.FOTEX يتم التعامل بسهولة مع ليونة يد يشعر,ضجيج أقل,قفل الرمز البريدي مع قفل وقوية خصائص إضافية مرنة للاستخدام الدائم.ومغلفة الأقمشة لدينا FOTEX مرحبا-التكنولوجيا الصغيرة التي يسهل اختراقها والأفلام وغير قوي-محبوك,الفيلم الصغيرة التي يسهل اختراقها ثغرة الصغيرة التي يسهل اختراقها التوزيع المتساوي جدا على الفيلم والتي تسمح الهواء أو بخار بسهولة نقل أو تمرير;غير قوي-المنسوجة تقديم الدعم مريحة وأفضل على القوة.كان ثقب الصغيرة التي يسهل اختراقها سيطرة عملية ميكانيكية ويمكن أن تكون طويلة الأمد على وظيفتها,الذي هو على خلاف المعاملة التي مضافة الكيميائية قد يغسل أو أصل من الوقت.

    للحصول على مزيد من المعلومات حول FOTEX,يرجى الاتصال بنا.
  • مكافحة العثة فراش الغطاء - 9-3 9-3 : مكافحة العثة فراش الغطاء
    FOTEX المضادة-غطاء سوس مفرش
    تايوان R.O.C.
    وزن:65gsm~100gsm
    عرض:60” ~80”(1524mm~2032mm)
    اللون:الأبيض أو اللون عن طريق الطلب متوفرة,أيضا رغبة الطباعة وتصميم يتم قبول الطلب.
    درجة:طلب للحصول على غطاء فراش,غطاء الفراش,وسادة القضية من أجل منع تختلف المواد المسببة للحساسية.
    علاج او معاملة:لتلبية تتطلب,معالجة إضافية كما للسامية-بكتيريا,هو من خلال عملية المادية المتاحة.
    تهديد من نوع مختلف من الحساسية قد أصبح بالفعل جزءا من حياتنا,ولكن واحد منهم ينام معنا كل يوم للتآكل صحتنا بينما نحن الأكثر هشاشة في نوم عميق.العث والبراز هي دائما السبب الرئيسي ليسبب تهيج والمحمر على بشرتنا,الحكة أو مرض في الجهاز التنفسي لدينا,وخصوصا الأطفال هم أكثر سهولة لديك حساسية من الكبار.كيفية حماية أنفسنا وأطفالنا من العث في فراش أو وسادة هو مسألة خطيرة,استخدام بغسل الماء الساخن في حالة فراش وسادة القضية قد وسيلة مثالية وفعالة;ومع ذلك,هذا لا يمكن المضي قدما في كل يوم.أحدث FOTEX المضادة-تتم تغطية سوس مفرش من قبل كاي هوا الصناعية التي كتبها غير مريح وقوي-الأقمشة المنسوجة ومغلفة مع تقدمنا ​​الصغيرة التي يسهل اختراقها الفيلم والتي توفر الراحة والحماية الكاملة من العث.والميكانيكية
    مرحبا-التكنولوجيا الصغيرة التي يسهل اختراقها فيلم وضمان الأحجام التي يسهل اختراقها تحت 0.3 ميكرون,هذا يمكن بسهولة منع سوس(200 ميكرون),براز(10 ميكرون)خارج الجدار.

    الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات والخبرات معنا.

  • أغطية الفراش - 9-4 9-4 : أغطية الفراش
    FOTEX غطاء الفراش
    تايوان R.O.C.
    وزن:65gsm~100gsm
    عرض:60” ~80”(1524mm~2032mm)
    اللون:الأبيض أو اللون عن طريق الطلب متوفرة,أيضا رغبة الطباعة وتصميم يتم قبول الطلب.
    درجة:طلب للحصول على غطاء فراش,غطاء الفراش,وسادة القضية من أجل منع تختلف المواد المسببة للحساسية.
    علاج او معاملة:لتلبية تتطلب,معالجة إضافية كما للسامية-بكتيريا,هو من خلال عملية المادية المتاحة.
    وحساسية الجلد ومعظم سبب من عث الغبار أو حشرة صغيرة على فراش الفراش أو داخل وسادة,يتسبب في الجسم البشري توفير درجة حرارة دافئة وبيئة الرطوبة وأيضا مصدر كبير للرمي النفايات الجلد وطعامهم.FOTEX غطاء الفراش يعطي حماية كبيرة لمنع وختم تلك العث,حشرة صغيرة داخل فراش ووسادة,لذلك فإن الناس لا يستنشق هذه مخلوق أثناء النوم.لدينا FOTEX تساعد من قبل مرحبا-التكنولوجيا ميكرون الأغشية فيلم ومغلفة غير قوي-محبوك,الأغشية لديها أقل من 0.3 أحجام المسامية هي 100%بكفاءة لمنع عث الغبار(200 ميكرون),البيض والبراز(10 ميكرون)خارج هذا الحاجز.لكن,وهذه الثقوب الصغيرة التي يسهل اختراقها تسمح الهواء صغير-تدفق جزيء أسهل لتبادل وتوفير مريحة والقطن مثل.

    لمزيد من المعلومات والمساعدة,يرجى الاتصال بنا على.

نحن تصنيع وتصدير

غطاء فراش

. لدينا فريق من المنظمات التكنولوجيا العليا وكفاءة عالية لضمان التسليم في الوقت المناسب من منتجات ذات جودة عالية. لأي من الأطراف المهتمة، الثابتة والمتنقلة يرجى الاتصال للحصول على مزيد من التفاصيل.

لغة:

English French, Français German, Deutsch Russian, Русский Italian, Italiano Portuguese, Português Dutch, Nederlandse Hindi, हिन्दी Spanish, Español

Mattress Cover

You are here: Home -> Products -> Mattress Cover
As a professional manufacturer, supplier and exporter, Kae Hwa Industrial Co., Ltd. is a manufacturing enterprise specializing in the designing, development, production and trade of Mattress Cover.If you have problems or are disappointed with the low quality of other companies' products, please try our products. Our products will satisfy you and your customers perfectly. We supply products to all China customers.
  • Mattress Protector - 9-1 9-1 : Mattress Protector
    FOTEX Mattress cover
    Product weight: 65gsm ~ 100gsm
    Product width : 60” ~ 80”( 1524mm ~ 2032mm )
    Color of the cover: White color or color by demand, also desire printing and design are accept by demand.
    Grade : Application for mattress cover, bedding cover, pillow case in order to block differ allergen cause by mite.
    Treatment : To meet require, additional treatment as Anti-bacteria, by physical process is available.
    The mattress is essential and important furniture in daily life at home, which is contacted with human body than any other furniture in our house, so it requires to be comfortable and safe for our daily use. All of us will spend around eight hours per day on the bed to get require restful in sleep. For many of us, purchasing a good quality mattress can be considerable as an investment; On the other hand, a good and a sustainable Mattress cover could keep us away from dust mites or allergen easily, cause the allergy cause by mites and excrement can be easily block outside of the membrane.  This great advantage is why choose a functional mattress cover/mattress encasement are also important.  Come with us to experience the FOTEX Mattress cover and more.

  • Pillow Case Covers - 9-2 9-2 : Pillow Case Covers
    FOTEX Mechanical Mattress Pillowcase
    Taiwan    R.O.C.
    Weight: 65gsm ~ 100gsm
    Width : 60” ~ 80”( 1524mm ~ 2032mm )
    Color : White or color by demand are available, also desire printing and design are accept by demand.
    Grade : Application for mattress cover, bedding cover, pillow case in order to block differ allergens.
    Treatment : To meet require, additional treatment as Anti-bacteria, by physical process is available.
    The mechanical physical properties create a highest protection by Kae Hwa Industrial FOTEX layer; the fabrics can keep the user free off dust Mite or invisible bug on bed. FOTEX are easily handle with softness hand feel, noise less, zip fastener with additional elastic fastener and strong properties for durable use. Our FOTEX fabrics are laminated Hi-tech Microporous film and strong non-woven, the microporous film has very evenness microporous hole on film which allow the air or vapor easily transmit or pass; strong non-woven provide comfortable and best support on strength.  The microporous hole was control by mechanical process and can be long lasting on its function, which is unlike the treatment by chemical additive may wash away or descent by time.

    For further information on FOTEX, please contact with us.
  • Anti-Mite Mattress Cover - 9-3 9-3 : Anti-Mite Mattress Cover
    FOTEX Anti-Mite Mattress cover
    Taiwan     R.O.C.
    Weight: 65gsm ~ 100gsm
    Width : 60” ~ 80”( 1524mm ~ 2032mm )
    Color : White or color by demand are available, also desire printing and design are accept by demand.
    Grade : Application for mattress cover, bedding cover, pillow case in order to block differ allergens.
    Treatment : To meet require, additional treatment as Anti-bacteria, by physical process is available.
    Threaten from different kind of allergy had already became part of our life, but one of them are sleeping with us every days to corrosion our health while we are most fragile in a deep sleep. The mites and excrement are always the main reason to cause irritation and reddish on our skin, itching or disease on our respiratory, especially the children are more easy to have allergy than adult.  How to protect ourselves and our children from the mites in mattress or pillow is a serious issue, use hot water laundering the mattress case and pillow case may an ideal and effective way; However, this cannot proceed on every day. The latest FOTEX Anti-Mite Mattress cover by Kae Hwa Industrial are made by comfortable and strong non-woven fabrics and laminated with our advance Microporous film which provide comfort and full protection from mites. The mechanical   
    Hi-tech Microporous film are guarantee the porous sizes under 0.3 micron, this could easily block the mite ( 200 micron ), excrement( 10 micron ) outside of the barrier.

    Contact us for further information and experience with us.

  • Bedding Covers - 9-4 9-4 : Bedding Covers
    FOTEX Bedding cover
    Taiwan    R.O.C.
    Weight: 65gsm ~ 100gsm
    Width : 60” ~ 80”( 1524mm ~ 2032mm )
    Color : White or color by demand are available, also desire printing and design are accept by demand.
    Grade : Application for mattress cover, bedding cover, pillow case in order to block differ allergens.
    Treatment : To meet require, additional treatment as Anti-bacteria, by physical process is available.
    The skin allergic are most cause by dust mites or the micro insect on bedding mattress or inside of pillow, cause the human body provide a warm temperature and humidity environment and also the great source of skin littering as their food.  FOTEX bedding cover give a great protection to block and seal those mites, micro insect inside of mattress and pillow,  so people will not inhale these creature while sleeping.  Our FOTEX are helping by a Hi-tech Micron membranes film and laminated with strong non-woven, the membranes has less than 0.3 porous sizes are 100% efficiently to block the Dust mites ( 200 micron ), eggs and excrement( 10 micron ) outside of this barrier. But, this Microporous holes will allow the tiny air-molecule flow easier to exchange and provide comfortable as cotton like.

    For more information and help, please contact with us on.

Our

Mattress Cover

products applications are worldwide valued and appreciated by our clients's and their end-user customers. We also welcome new clients, to discover the quality and service that we deliver.

Language:

English French, Français German, Deutsch Russian, Русский Italian, Italiano Portuguese, Português Dutch, Nederlandse Hindi, हिन्दी Spanish, Español